سياسة الخصوصية

نحن ملتزمون في www.azaee.com بحماية خصوصيتك كزائر لهذا الموقع الإلكتروني وكعميل لدينا. ولن نقوم ببيع أو نشر المعلومات أو الإفصاح أو المتاجرة أو نقل أو تحويل أو مشاركة أي معلومات شخصية غير محددة لأي طرف ثالث غير مصرح له بشكل محدد، ما عدا ما نقوم بالإفصاح لك عنه في سياسة الخصوصية هذه.

البيانات التي تُقدم لنا يتم حفظها في أنظمتنا الالكترونية الآمنة. سيجري تشفير التفاصيل الخاصة بأي معاملات يتم إدخالها إلى موقعنا الالكتروني بطريقة آمنة.

يستخدم هذا الموقع الالكتروني سجلات تتبع لمتابعة اختيارات التصفّح. سجل التتبع هو عبارة عن بيانات يتم الاحتفاظ بها في القرص الصلب الخاص بالزائر أثاء زيارة هذا الموقع. قد نقوم باستخدام شكل قصير الأجل لسجل التتبع عند زيارتك لهذا الموقع الالكتروني للتعرّف عليك وتمييزك عن أي زائر آخر خلال فترة محددة. لا يتم الاحتفاظ بأي معلومات شخصية محددة في سجل التتبع. ينتهي سجل التتبع ويتم مسحه من على كمبيوتر الزائر بمجرد انتهاء التصفّح.

تضم المعلومات التي نجمعها ونحفظها:

•        سجل زياراتك لموقعنا الالكتروني والوسائل التي تستخدمها للاتصال تضم ، دون الحصر، حركة نقل البيانات، وموقع البيانات، والمدونات، وبيانات الاتصال الأخرى.

•        المعلومات التي تقدمها من خلال تعبئة النماذج على موقعنا الالكتروني، مثل عندما تقوم بتسجيل معلومات أو تجري عملية شراء.

(جـ) المعلومات التي تقدمها لنا عند التواصل معنا لأي سبب.

أي معلومات خاصة بك يتم جمعها وحفظها تُستخدم بشكل أساسي لتمكيننا من توفير الخدمات لك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام المعلومات للأغراض الآتية:

•        لتوفير المعلومات التي تطلبها منا والمتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا.

•        لتقديم معلومات عن منتجات أخرى نرى أنها قد تكون ذات فائدة لك، حيث أبديت موافقتك على تلقي هذه المعلومات.

(جـ) لتلبية التزامات التعاقد تجاهك.

(د) لإشعارك بأية تغييرات تطرأ على موقعنا الالكتروني مثل إجراء تحسينات أو تغييرات في الخدمة/ المنتج، بما يؤثر على خدمتنا.

إذا لم ترغب في استخدام بياناتك من قبلنا أو طرف ثالث، فسيكون لديك الفرصة لسحب موافقتك على هذا عندما تقدم التفاصيل الخاصة بك. لن نقوم بكشف معلومات عن أفراد غير محددين لمتعهدينا أو عملائنا، ولكننا قد نقوم في بعض الأحيان بتزويدهم بمعلومات إحصائية عن إجمالي زوارنا.

السلطة القضائية الحاكمة

إن استخدامك لهذا الموقع الالكتروني وأي نزاع ينشاً من خلال هذا الاستخدام خاضع لقوانين دولة الجمهورية العربية السورية.

موافقتك

من خلال استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الموضحة أعلاه. إننا نقوم من آن لآخر بتحديث هذه الشروط، لذا يرجى الرجوع إليها في المستقبل.

تواصل مع عزائي

عزائي

ستصلكم رسالة تفعيل الإشتراك في خدمة عزائي إلى البريد الإلكتروني

عزائي أول موقع يقدم خدمة مجتمعية رقمية متخصصة بنشر أخبار وفيات دمشق و باقي محافظات سوريا وتستطيع من خلاله تقديم التعازي لاهله و المقربين له طبقا لقيم و تقاليد مجتمعنا التي تعودنا عليها. هدفنا هو ايصال الخبر و توفير مساحة مخصصة تسهّل عملية التواصل مع المحيط، العائلة، الأصدقاء في داخل البلاد وخارجها.لمشاطرة الاحزان و تقديم التعازي بوسيلة سهلة اينما كانوا.